التخطي إلى المحتوى

شحن فيدكس ارامكس من أهم الشركات في مجال البريد السريع الدولي والمحلي، ويتغير سعر الشحن من شركة إلى الشركة الأخرى، كما تتمتع شركة شحن فيدكس وارامكس بالالتزام بمواعيد التسليم للطرود بدون أي مشاكل قد تحدث للطرود، اليكم فيما يلي نستعرض لكم كيفية استلام الشحنة من ارامكس واسعار شحن فيدكس ارامكس 2021

كيفية استلام الشحنة من ارامكس

شركة ارامكس تقدم العديد من الطرق لتسليم الشحن من ارامكس للعميل، من أبرزها استلام الطرد من أقرب فرع، بالإضافة إلى أنها قد أضافت خدمة ارامكس فليت والتي من خلالها يتم شحن الطرود إلى الوجهة التي يختارها العميل.

فور وصول الشحنة المراد تسليمها يتم أرسال رسالة نصية إلى الهاتف على الهاتف الجوال الخاص به والذي تم التسجيل به للتعرف على موعد الاستلام.

كما يمكن أن تقوم الشركة بالاتصال تليفونيًا بالعميل لابلاغه بوصول الطرد مع إخطاره بالباركود الذي من خلاله يتمكن العميل من استلام الطرد.

أسعار شحن فيدكس ارامكس

تختلف أسعار الشحنات، وتأتي على النحو التالي:

  • سعر الشحنات وتسليم الطرود يختلف وفقًا للشحنة نفسها، ويعتمد هذا على وزن الرد وحجمه، وفي مجمل الأمر فإن الحد الأدنى لوزن الشحنة الذي تقوم شركة فيدكس بتسليمه هو 68 كيلو جرام، كما أن طول الطرد لا يقل عن 6 سم.
  • أتاحت الشركة للعملاء إمكانية التواصل مع الشركة للتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بتسليم الطرود، حيث يمكن التواصل عبر الرقم 800800 33339