التخطي إلى المحتوى

تطبيقات استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الأمور التي تهم العديد من الأشخاص، فبعد حذف الفيديوهات قد يرغب البعض في استرجاعها مرة أخرى لأسباب متعددة، ومع التطور التكنولوجي ظهرت العديد من التطبيقات تستطيع استرجاع الفيديوهات المحذوفة بسهولة، وهي لها العديد من الإيجابيات ومن السلبيات، ومن سلبياتها قدرة البعض على استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهواتف المباعة. في هذا المقال سنبرز لكم أفضل التطبيقات لاسترجاع الفيديوهات .

أفضل تطبيقات استرجاع الفيديوهات المحذوفة

هناك العديد من التطبيقات التي تتيح إمكانية استرجاع الفيديوهات المحذوفة، من بينها:

تطبيق Deleted Video Recovery 1:

يمكنك استخدام هذا البرنامج من أجل استعادة الفيديوهات والصور المحذوفة، سواء من ذاكرة الهاتف أو من الذاكرة الخارجية، وبمجرد تحميل التطبيق على هاتف وتفعيله سيقوم بالبحث عن الفيديوهات المحذوفة ومحاولة استرجاعها.

أفضل تطبيقات استرجاع الفيديوهات المحذوفة

تطبيق MobiSaver

هو تطبيق مجاني لا تقوم بدفع المال لاستخدامه، وبمجرد تحميله على هاتفك ستستطيع استرجاع الفيديوهات المحذوفة من هاتفك، وفي البداية عليك اختيار تنسيق الفيديوهات فهو يدعم العديد من تنسيقات الصور والفيديوهات.

قد يهمك: كيفية حل مشكلة عدم إرسال الرسائل فى الواتساب لهواتف الأيفون والأندرويد.

تطبيق Recuva

من أفضل تطبيقات استرجاع الفيديوهات المحذوفة، هو تطبيق Recuva وهو تطبيق مجاني، يمكنك استخدامه لاسترجاع الفيديوهات والصور المحذوفة بسهولة، كما يمكنك توصيل الهاتف بالكمبيوتر لاسترجاع الفيديوهات من الكمبيوتر.

تطبيق DiskDigger

تطبيق DidkDigger هو من أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة والفيديوهات، ولكن من أجل أن يعمل يحتاج إلى وجود الروت على الهاتف، وقد لا يستطيع البعض توفير صلاحية الروت على الهاتف.

تطبيقات استرجاع الفيديوهات المحذوفة متعددة،  ولكن القائمة السابقة هي الأشهر بين المستخدمين، يمكنك من خلال استرجاع صورك وفيديوهات المحذوفة بسهولة.