التخطي إلى المحتوى

تعد شركة STC من الشركات الكبرى التى تعمل فى المجال الخاص بتقنية الإنترنت والاتصالات، حيث تقوم الشركة بتقديم الخدمات المميزة فى نظم الاتصالات من باقات وخطوط جوال وعروض على أسعار الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية، كما أنها توفر باقات الإنترنت المناسبة، كما أنها تقدم برنامج قطاف حيث يعمل هذا البرنامج بشكل مجانى، حيث توجد إمكانية دفع الفواتير عن طريق جمع نقاط قطاف، كما توجد إمكانية إستبدال النقاط المختلفة من المكافأت من خلال الشركة سواء كانت خارج الشركة أو داخلها. حيث يتسأل العديد من الأشخاص عن كيفية تحويل نقاط قطاف من سوا لسوا، لذا سنتناول فى مقالنا كيفية تحويل نقاط قطاف.

طريقة تحويل نقاط قطاف من سوا لسوا:

لإمكانية تحويل نقاط قطاف من سوا لسوا، وذلك عن طريق إرسال رسالة إلى 902 والتى تحتوى على رقم 1870 ثم وضع مسافة ثم رقم الهاتف الخاص ثم وضع مسافة ثم وضع عددالنقاط المراد تحويلها.

كيفية التسجيل في قطاف :

لتسجيل فى قطاف يجب إتباع الخطوات التالية:

  • من خلال الإتصال برقم الهاتف التالى 902 او من خلال 907 وذلك للهاتف المفوتر.
  • او عن طريق إرسال الرموز التالية إلى رقم 902 والرموز كالتالى: لعملاء لعملاء الجوال المسبق الدفع سوا 201 و لعملاء الفواتير 1818 .

 

وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تحويل نقاط قطاف من سوا إلى سوا وذلك من خلال خطوات بسيطة يستطيع أى عميل بكل سهوله القيام بها.