التخطي إلى المحتوى

تعتبر المملكة العربية السعودية من أكبر الدول التي توفر الكثير من فرص العمل لكثير من العمال والموظفين الوافدين إليها من الخارج، كما تعمل علي توفير الدخل الجيد لهم الذي يوفر لهم سبل الحياة الكريمة، كما تعمل علي تقديم أفضل الخدمات لهم،ولحاجة المملكة العربية السعودية للعمالة المختلفين سواء كانوا من أجل خدمات المنزل، أو خدمات التوصيل في السيارات، أو حتي في الأعمال التوظيفة المختلفة، كما تتيح لهم استقدام من تثق بهم، وتثق في جودة أعمالهم، ووجود الإحترام والثقة لديهم، قدمت إلي أصحاب العمل مكاتب الإستقدام المختلفة داخل المملكة العربية السعودية، وسنقدم إليك في هذا المقال مكاتب البريد المتواجدة داخل منطقة الرياض.

مكاتب الاستقدام داخل مدينة الرياض:-

عملت المملكة العربية السعودية علي إتاحة مكاتب الإستقدام داخل مدينة الرياض، وذلك لتسمح للافراد المقيمين بداخلها باستقدام العمالة المختلفين من جميع الجنسيات المختلفة وذلك من أجل توظيفهم في كل من الأعمال المختلفة مثل أعمال المساعدة في المنازل، أو تعيينهم في وسائل النقل كسائقين، أو حتي أي أعمال وظيفية أخري، كما تمنح هذا المكاتب معرفة الخبرة الخاصة بهم، والملف الشخصي الخاص بهم أيضاً، ومدي الكفاءة والثقة التي يتحلون بها، وإليك هذه المكاتب.

مكتب المشرف :-

  • تم إنشاء هذا المكتب لأكثر من مدة ثلاثة عشر عاماً، وهو خاص بعمليات الاستقدام للعاملات المختلفة القادمة إلى المملكة العربية السعودية من كل من دول نيجيريا، والفلبين.
  • ومن مميزات هذا المكتب أنه يتميز بالسرعة والدقة علي أعلي مستوي، ويتم تعيين الموظفين من ذوي الخبرات والكفاءات لمساعدة العملاء المختلفين.
  • ويقع هذا المكتب علي طريق “الإمام سعود بن عبد العزيز بن حمد الملك فهد” بمدينة الرياض، حيث تبدأ مواعيد العمل من خلاله من بداية يوم السبت الي يوم الخميس من الساعة 9 صباحا حتي الساعة 9 مساء.
  • كما يمكنك التواصل معه من خلال أرقام التواصل التالية 0536000609 – 0114538383.

مكتب السفير الخاص بالاستقدام :-

  • يعتبر مكتب السفير من اكبر مكاتب الاستقدام داخل المملكة العربية السعودية، حيث يعمل علي تقديم العمالة المختلفين من ذوي الخبرة لجميع المؤسسات والقطاعات المختلفة الحكومية والخاصة داخل المملكة العربية السعودية.
  • ويتواجد هذا المكتب في طريق خريص الفرعي داخل حي الروضة المتواجد داخل مدينة الرياض،كما يمكنك التواصل مع هذا المكتب من خلال الرقم التالي :- 920024040.

شركة” سماسكو” السعودية :-

  • تقوم هذه الشركة باستقدام العمالة المختلفين من كل من دولة إندونيسيا، والكثير من الدول أيضا، حيث عملت علي إتاحة حوالي ثلاثين ألف عاملاً، وعاملة.
  • كما تهتم هذه الشركة بالعمل علي كل الأوراق والمستندات الخاصة بعملية الاستقدام، كما تعمل علي المساهمة في أي مشكلة قد تواجهه العميل من مشاكل العمالة مثل التهرب، كما تعمل علي إتاحة المترجمين المختلفين لهم.
  • ويتواجد العنوان الخاص بالشركة داخل متطقة عسير – المونسية داخل منطقة الرياض، كما يمكنك التواصل معها من خلال الرقم التالي +966920020422.

مكتب” عالم الرؤية”:-

  • يعتبر هذا المكتب من المكاتب التي تم اعتمادها من قبل وزارة العدل داخل المملكة العربية السعودية، ويعمل علي استقدام العمالة الخاصة بالأعمال المنزلية المختلفة مثل مربين الأطفال، والممرضات، والسائقين من كلا الجنسين نساء ورجالا من ذوي الخبرة والكفاءة المختلفة.
  • ويقع عنوان هذا المكتب أمام مول النخيل، داخل حي النزهة في منطقة الرياض، ويمكنك التواصل مع خدمة  العملاء الخاصة به من خلال الرقم التالي 0536562229، مع العلم أنه يقوم باستقدام العمالة من دولة الفلبين فقط.

كما يوجد مكاتب أخري داخل مدينة الرياض خاصة بعملية الاستقدام أيضاً وهم :-
مكتب العمر، مكتب عبد اللطيف الخاص بالاستقدام، ومكاتب النقير، والصويدر الذي تعمل علي استقدام العمالة المختلفة، ويمكنك التواصل معهم.

وختاماً لهذا المقال نكون قد قدمنا إليك أهم مكاتب الاستقدام داخل مدينة الرياض بالمملكه العربية السعودية التي تعمل علي استقدام العمالة المختلفين من الخارج من ذوي الخبرة والكفاءة.