التخطي إلى المحتوى

تعمل وزارة التربية والتعليم على تطوير المناهج التعليمية خلال الفترة الأخيرة، وتسليم الطلاب أجهزة التابلت المدرسي سواء من أجل الامتحانات أو تحويل المنظومة التعليمية إلى إلكترونية، ورغم التحديات التي تواجه المنظومة إلًا أن طارق شوقي وزير التربية والتعليم يحظى بتأييد من قيادات الدولة في تطوير المنظومة التعليمية.

وأصبح جهاز التابلت المدرسي، جزء من منظومة التعليم حيث تعمل الوزارة على تسليم كل طالب جهاز التابلت الخاص به، وقبل بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020- 2021، يتساءل الطلاب عن طرق استخراج رقم شريحة التابلت المدرسي.

طرق استخراج رقم شريحة التابلت المدرسي

وتستعد المنظومة التعليمية لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الجاري لطلبة الصف الأول والثاني الثانوي فيما يعمل الطلاب على الاستعدادات أيضًا لتفعيل شريحة التابلت المدرسي لمعرفة الرقم الخاص به لإتمام الامتحانات بكل سهولة ويسر.

وتختلف شريحة التابلت المدرسي طبقًا لكل شركة على حدة سواء We الشركة المصرية للاتصالات أو أورانج Orange، ويجب على الطلاب التفريق بينهم في حال استخراج رقم التابلت المدرسي.

رقم شريحة التابلت المدرسي

طريقة معرفة رقم شريحة التابلت المدرسي من وي We

في حال معرفة الطالب استخراج رقم التابلت المدرسي، يجب اتباع العديد من الخطوات التالية، أولًا قم بإدخال شريحة التابلت المدرسي في أي جهاز محمول، ثم النقر على جهات الاتصال، والضغط على كود *688#، بعدها انقر على زر الاتصال حتى تظهر لك رقم الشريحة على الشاشة.

طريقة معرفة رقم شريحة التابلت المدرسي من أورانج Orange

في حال اتجاه الطالب لاستخراج رقم التابلت المدرسي من أورانج Orange يجب تنفيذ العديد من الخطوات التالية أولًا يجب وضع شريحة التابلت المدرسي في أي جهاز محمول، ثم النقر على جهات الاتصالات، وثم الضغط على الكود التالي #119*1#