التخطي إلى المحتوى

أكواد تحويل الرصيد من فودافون من الأمور المهمة بين عملاء الشركة في مصر، ويقبل المواطنين للبحث عن أكواد تحويل الرصيد من فودافون من أجل تفعيل الخدمة ، بكل سهولة ويسر، كما أن الأمر لا يحتاج سوى رصيد كاف في الجوال حتى يتحقق .

أكواد تحويل الرصيد من فودافون

وخصصت الشركة أكواد تحويل الرصيد من فودافون مقابل خصم مبلغ محدد، ويمكن للعملاء تفعيل الخدمة من المنزل بدلًا من الذهاب إلى فروع الشركة والوقوف في طابور الزحام، يمكنكم تحويل الرصيد من فودافون *868*2*رقم الموبايل*المبلغ#

ويمكنك تحويل الرصيد،من جنيه  واحد إلى 50 إن كنت من عملاء الكارت، كما أنه يمكنك تحويل الرصيد أكثر من مرة، ولا يوجد حد معين بعد خصم الرسوم بعد كل عملية.

أما عملاء الخط من فودافون يمكن تحويل الرصيد حتى 80 جنيها خلال الشهر، وسمحت الشركة بإجراء تحويل رصيد مرة في اليوم الواحد على أن يتم دفع قيمة التحويل على الفاتورة الشهرية.

تحويل الرصيد من فودافون

تحويل رصيد فودافون عن طريق الاتصال

ويمكن لعملاء فودافون تحويل الرصيد عن طريق الاتصال برقم 868 ثم المتابعة مع الخدمة الصوتية حتى تتمكن من تحويل الرصيد بكل سهولة ويسر، من خلال إدخال الرقم والتأكيد عليه، والمبلغ المحدد، لكن مساوئها أنها مكلفة وضيعة للوقت.

كيفية تحويل رصيد فودافون

وأتاحت شركة فودافون خدمة تحويل الرصيد بكل سهولة ويسر من خلال الخطوات التالية، يجب إدخال هذا الكود #المبلغ*رقم الهاتف*2*868* على الموبايل، ثم إجراء الاتصال حتى يظهر أمامك رسالة تأكيد المبلغ ثم النقر على زر الموافق.

تكلفة تحويل الرصيد

وحددت شركة فودافون تكلفة خدمة تحويل الرصيد من خلال خصم 2 % من المبلغ المحول أى 19 قرشًا، فعند تحويل جنيه يتم خصم 19 قرشًا، وفي حال تحويل 20 جنيهًا يتم خصم 40 قرشَا لكن عملاء كلامنا تبلغ 2 في المائة أى 29 من قرشَا وبقية الأنظمة تبلغ 2% من المبلغ المحول بحد أدنى 20 قرشا.