التخطي إلى المحتوى

العالم الذي نعيش فيه الآن، هو عالم ثورة التكنولوجيا والاتصالات، فأصبح امتلاك الهاتف المحمول والإنترنت لا غني عنهم لكل إنسان، ووجود شبكة اتصالات جيدة بخدمات متميزة، وعروض فعالة لتساعد مستخدميها بأكبر قدر ممكن، وبأفضل جودة، وتتيح لهم  حلول لكل المشاكل التي قد تقابلهم ليس فقط علي مستوي الاتصالات ولكن أيضاً علي مستوي التعامل في حياتهم اليومية مثل التعامل مع البنوك، فقد يسرت التكنولوجيا طريقة لسحب وايداع الاموال بضغطة زر من الهاتف المحمول بدلاً من الذهاب إلي البنك، وكانت من أوائل الشراكات الرائدة في تقديم هذه الخدمة هي شركة We, ومن المعروف أيضاً أن شركة We تعمل علي تقديم أفضل الخدمات لعملائهم، وتوفير الكثير من العروض المتميزة التي تساعد كثير من مستخدميها بالاستفادة منهم في حياتهم اليومية، ومن الخدمات التي قدمتها شركة We هي خدمة We pay وسنتعرف إليها في المقال التالي، مع أهمية هذه الخدمات وكيفية الاشتراك فيها وشروط الاشتراك.

خدمة we pay وأهم مميزاتها :-

وهي خدمة تتيح لمستخدميها سهولة تحويل الأموال سواء من سحب أو إيداع وذلك في جميع فروع شركة We علي مستوي مناطق مصر، ومن خلال أيضاً البنوك مثل “بنك ATM، بنك مصر، بنك الاسكندرية، البنك الأهلي المصري، بنك عودة” التي تتشارك مع شركة We، وإليك بعض مميزات خدمة we pay حيث يمكنك الاستفادة من أي منها :-

بالإضافة الي خدمة تحويل الأموال، تعمل علي تسديد فواتير المرافق الحكومية مثل مرافق الكهرباء، والغاز، وأيضا من خلالها تستطيع تسديد باقة الانترنت وخط التليفون الأرضي الخاص بك.

كما توفر لك أن تحول أموالك الي أي محفظة إلكترونية تريد، وإستقبال الأموال من محافظات أخري.

كيفية الاشتراك في محفظة we pay من خلال الموقع الإلكتروني :-

أولاً قم بتسجيل الدخول علي الموقع الرسمي لشركة We.

ثانياً سيتطلب منك تعبئة استمارة خاصة للاشتراك علي الخدمة وسيتطلب منك إدخال البيانات التالية من رقم المحمول الخاص بك، والرقم القومي الخاص بك.

ثالثاً سيتم إرسال الكود الخاص بك علي رقم المحمول الذي أدخلته وسيتم كتابة الكود في المربع الخاص به.

وبانتهاء هذه الخطوة، ستكون قد سجلت في خدمة محفظة we pay بنجاح. ولكن سيتوجب عليك الذهاب إلي أقرب فرع شركة we لك لتكمل باقي  الإجراءات الخاصة بالاشتراك،من اتاحة صورة خاصة بالرقم القومي، وذلك حتي يمكنك الاستفادة من الخدمة علي اكمل وجه .

ما هي شروط الإشتراك في خدمة we pay:-

وبعد أن قمت بتسجيل الاشتراك في خدمة محفظة we pay، إليك بعض الشروط الواجب توافراها، لكي تتم عملية الإشتراك بنجاح :-

 أولا امتلاك المشترك بالخدمة بطاقة رقم قومي سارية – غير منتهية- وأن تكون هذه البطاقة باسمه في الشركة.

ثانيا إذا كان العميل لديه ثلاث خطوط من شركة We، لا يسمح له بالاشتراك بهم في ثلاث خدمات من we pay.

ثالثا إذا قمت بتسجيل الاشتراك في خدمة محفظة we pay من خلال الموقع الإلكتروني، يتوجب عليك الذهاب إلي الفرع لاستكمال باقي اجراءات الاشتراك في المحفظة، كحد أقصي ثلاث شهور، من ميعاد فتح المحفظة إلكترونيا.

رابعاً إذا أردت تحويل الأموال وسحبها فيمكنك أن تقوم بالتحويل من واحد جنيه إلي ستة ألاف جنية، وكذلك كحد أقصي لهم، أما عن الإيداع، قأقصي مبلغ هو ألف جنيه.

وختاماً نكون قد قدمنا إليك في هذا المقال أهم الخدمات التي تقدمها شركة We لعملائها وهي خدمة محفظة we pay، ومميزات هذه الخدمة وكيفية تسجيل الاشتراك فيها، مع الشروط الخاصة بعملية التسجيل، فإذا كنت واحداً من عملاء شركة We وترغب في تحويل وايداع أموالك، فسارع بالاشتراك في خدمة محفظة we pay.