التخطي إلى المحتوى

نالت قناة “الوطنية التونسية 1” شهرة واسعة، في كافة أرجاء الوطن العربي،لاسيما دول شمال أفريقيا، وذلك لعرضها العديد من الأحداث الرياضية الهامة للفرق المحلية والمنتخبات، غير أنها تبث برامجها علي قمر النايل سات مجانًا ودون تشفير، لذا ننشر تردد قناة الوطنية التونسية 1 للراغبين في متابعة برامجها.

وبجانب قمر النايل سات، تبث قناة الوطنية التونسية 1 علي  5 أقمار صناعية، بتقنية فائقة الجودة “اتش دي”، كذلك تقنية البث العادي، وهو ما يزيد من نسب مشاهداتها في البلاد العربية.

الوطنية التونسية 1

تعتبر قناة الوطنية التونسية 1، أحدي قنوات التلفزيون التونسي العام، حيث تم إطلاقها رسميًا في 31 مارس عام 1966، كان تحمل اسم الإذاعة والتلفزة الرسمية، وتبث القناة برامجها علي مدار اليوم وبدون انقطاع.

وتتكون قناة الوطنية الأولي من تسع محطات رئيسية وإحدي وسبعين محطة ثانوية في جميع أنحاء الأراضي التونسية وتغطي شبكتها الأرضية 99.8 % من السكان.

وتعرض القناة مجموعة من البرامج والإنتاجات المختلفة وبأشكال عديدة مثل البرامج الرياضية و البرامج الحوارية و الإخبارية، فضلاً عن البرامج والحلقات الثقافية والخدماتية.

بالإضافة إلى البرامج الترفيهية والسهرات المتنوعة والأعمال السينمائية والدرامية، وبرامج الألعاب والتسلية،التي تنفرد بها القناة بشكل خاص.

تردد قناة الوطنية التونسية 1

وننشر تردد قناة الوطنية التونسية 1 للراغبين في المتابعة كل جديد يخص دول شمال أفريقيا، وأحدث البرامج الرياضية والترفيهية، فيما يلي:

تردد: 10796

قمر: النايل سات

الاستقطاب: عمودي

سرعة الترميز: 27500