التخطي إلى المحتوى

يبحث المواطنين في مصر عن خدمة عملاء بنك القاهرة من أجل الاستفسار عن العروض المقدمة، أو تقديم شكوى أو الاستفسار عن مسألة ما، ونجح بنك القاهرة في حجز موطئ قدم له بين المؤسسات المالية العملاقة، ونجح في إشعال المنافسة من أجل السيطرة على شريحة كبيرة من المواطنين بفضل عروضه المميزة التي تلبي طموحات المواطنين.

ويواكب بنك القاهرة التطور التكنولوجي العالمي والسريع، فيمكن الحصول على بعض الخدمات بدون الذهاب إلى فروع البنك والمخالطة بين المواطنين في ظل انتشار وباء عالمي يهدد حياة المواطنين، كما يمتلك البنك 152 فرع فى كل الأماكن المختلفة في فروع في مصر فيمكن المحادثة مع خدمة العملاء سواء هاتفًا أو عن طريق البريد أو صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة الخط الساخن

وخصص بنك القاهرة الخط الساخن من أجل التواصل بين المواطنين وخدمة العملاء من خلال الاتصال على الخط الساخن 16990

كما يمكن للمواطنين إرسال شكوى من خلال الاتصال على رقم التليفون 0222646401

التواصل مع بنك القاهرة

رقم بنك القاهرة الفرع الرئيسي

ونجح بنك القاهرة في طرح خدمة إمكانية التواصل مع الفرع الرئيسي لبنك القاهرة مباشرة سواء لفتح باب المعاملات أو إرسال شكوى من خلال الحضور بشكل مباشر أو الاتصال على الرقم الأرضي أما عنوان بنك القاهرة فهو عنوان الفرع الرئيسي لبنك القاهرة: 6 شارع د.مصطفى أبو زهرة – مدينة نصر – القاهرة.

وخصص بنك القاهرة رقمًا للتواصل مع الفرع الرئيسي: 0222646401 / 0222648401، كما يمكن للعملاء التواصل مع عنوان إدارة الشؤون القانونية لبنك القاهرة من خلال العنوان التالي 271 شارع بورسعيد. السيدة زينب – القاهرة.

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة من خارج مصر

يمكن للعملاء خارج الأراضي المصرية التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم التالي 0220216990.

بنك القاهرة أون لاين

يمكن للمواطنين الإطلاع على العروض التي يقدمها بنك القاهرة من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لمعرفة منتجات البنك العديدة سواء من شهادات استثمار قروض وحسابات جارية من خلال التالي https://www.bdc.com.eg