التخطي إلى المحتوى

 

يتساءل العاملين بالجهاز الإداري للدولة عن مواعيد صرف المرتبات الخاصة بهم عن شهر يونيو، وجدير بالذكر أن قطاع الحسابات أعلن أنه سوف يتم صرف المرتبات وفقًا لجدول صرف يتم الصرف وفقا لهذه الدول، ويأتي مرتب في مواعيد مبكرة هذا الشهر في حال المقارنة إذا ما تم المقارنة بالشهور الأخيرة الماضية وذلك بسبب وشوك انتهاء العام المالي الحالي، وكانت وزارة المالية قد صرحت في وقت سابق عن مواعيد صرف رواتب شهر يونيو  ٢٠٢١ في كتاب دوري لها قامت باصداره وإعلانه لقطاع الحسابات والمديريات المالية قبل  انتهاء العام المالى الحالى ٢٠٢٠_ ٢٠٢١.

مواعيد صرف رواتب شهر يونيو

وتبدأ وزارة المالية كما هو مقرر في عملية صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإداري بالدولة الخاصة بالشهر الجاري لمدة ثلاثة أيام متواصلة تبدأ في يوم الثلاثاء الموافق ١٥ يونيو وتنتهي يوم الخميس الموافق ١٧ يونيو.

 

وعلى أن يتم صرف رواتب العاملين بالجهاز الإداري بالدولة سواء العالمين بوزارة أو الجهات الحكومية المتعددة على الثلاثة أيام السابقة المذكورة وفي حال عدم صرف الراتب في اليوم المعين له يكن له الحق في صرف الراتب يومي الأحد والإثنين الموافقين ٢٠/ ٢١ يونيو ٢٠٢١.

شاهد أيضًا أسعار غرامات المورور الجديدة، والاستعلام عن المخالفات

جدول صرف رواتب شهر يونيو
جدول صرف رواتب شهر يونيو

تقسيم الوزارات والجهات الحكومية المختلفة

تم تقسيم العاملين المدنيين بالدولة على مجموعات ثلاث،  تشمل

  •  المجموعة الأولى:  العاملين المدنيين بالدولة في وزراة الصحة والتضامن الاجتماعي والتموين والنقل والمواصلات والإنتاج الحربي والهجري، وشؤون مجلس النواب وقطاع الأعمال العامة، يقومون بالصرف يوم الثلاثاء الموافق ١٥ يونيو.
  • المجموعة الثانية: سيتم صرف مرتبات الموظفين في المجلس الأعلى للإعلام، حقوق الإنسان،  مجلس الأمن،  الجهاز المركزي للمحاسبات يوم ١٥ يونيو الجاري حتى ١٧.
  • المجموعة الثالثة: سيتم الصرف لكلًا من وزارة الآثار والثقافة، والتجارة والاسكان، الكيران المظني، البترول والسياحة، جميع الهيئات والمصالح التابعة للوزارة السابقة وسيتم الصرف بداية من ١٥ يونيو  إلى ١٧ يونيو..