التخطي إلى المحتوى

تنتشر العديد من المواقع الخاصة بالتوظيف فى الإمارات العربية المتحدة ، حيث تعرض العديد من الشركات الوظائف التى تحتاج إليها عبر منصات خاصة بالتوظيف، ولكى تسهل على المواطنين عملية التسجيل على الوظائف بطريقة سهلة، حيث هناك إمكانية الدخول على تلك المواقع وكتابة السير الذاتية الخاصة بكل متقدم وبعدها يقوم متخصصين أو رجال الأعمال بالنظر فى السيرة الذاتية الخاصة بكل متقدم لكى يتم توظيف المتقدم المناسب فى الشركة التابعة لهم، لذا سنعرض لكم أشهر مواقع التوظيف فى دولة الإمارات.

أشهر مواقع التوظيف فى الإمارات:

توجد العديد من المواقع الخاصة بالتوظيف فى الإمارات والتى تمتلك العديد من الوظائف، والمواقع كالآتى:

  1. Linkedin: من أهم واشهر مواقع التوظيف فى الإمارات، وذلك لأن المتقدمين على وظائف يبحثون عن هذا الموقع لتسجيل فيه، وذلك عن طريق التوجه إلى الموقع وفتح حساب به من خلال البريد الإلكترونى وكلمة سر خاصة بالحساب. ومن الضرورى تسجيل كافة البيانات المطلوبة حتى يستطيع أصحاب العمل البحث عن الخبرات المطلوبة ليتم التوظيف.
  2. Naukrigulf: من أبرز المواقع فى دولة الإمارات الخاصة بالتوظيف وذلك لتوفير كافة خدمات التوظيف بطريقة مجانية، وهذا الموقع يوجد عليه أصحاب شركات فى جميع أنحاء الخليج العربى والإمارات، كما يمكنك البحث عن الوظيفة الملائمة حسب المؤهل الدراسى ، كما يمكنك التقديم من خلال التسجيل على الموقع وملئ البيانات التى توجد على الموقع والجنسية التابعة لك ثم النقر على كلمة ” إرسال “.
  3. Dubizzle: هذا الموقع يشمل اكثر من من أربعة آلاف وظيفة ويمتلك العديد من التخصصات والوظائف المتاحة التى تستطيع التسجيل عليه، ويمكنك التسجيل من خلال البريد الإلكترونى، ومن خلال الدخول على الموقع وإختيار الوظيفة المناسبة .
  4. Gulftalent: يتميز هذا الموقع بأنه باللغة الإنجليزية ولا توجد إمكانية لترجمة، كما يمتلك أكثر من ألف وخمسمائة وظيفة فى جميع التخصصات، كما تتميز الوظائف التى يطرحها الموقع بالمرتبات العالية، ويمكنك التقدم إلى الوظيفة المناسبة عن طريق التسجيل من خلال البريد الإلكترونى او من خلال صفحة الفيس بوك.
  5. Bayt. Com: يعد هذا الموقع مثل باقى مواقع التوظيف، وإمكانية  التسجيل على الموقع من خلال البريد الإلكترونى، وإرفاق السيرة الذاتية، حيث يتيح العديد من الوظائف المختلفة والمتنوعة.
  6. Khaleju. Com: قامت وزارة الموارد فى دولة الإمارات بإنشائه وذلك لتوفير فرص عمل للشباب فى جميع الدول العربية، حيث يتيح وظائف فى جميع مجالات العمل المختلفة.
  7. Monstergulf: يوفر هذا الموقع العديد من الوظائف ولكن لابد من فتح حساب على هذا الموقع لكى تستطيع التسجيل على الوظيفة المطلوبة، كما يتميز هذا الموقع بتوفير خدمة التنبيه فى حال نشر وظيفة جديد عبر الموقع.
  8. Akhtaboot: يضم هذا الموقع أكثر من ألفين وظيفة فى مختلف المجالات، كما يتميز هذا الموقع بأنه من المواقغ المجانية، ويمكنك التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني وكلمة سر مناسبة واتباع كافة التعليمات المطلوبة وتسجيل كافة البيانات.

وبذلك نكون عرضنا لكم أهم وأشهر مواقع التوظيف فى الامارات العربية المتحدة وكيفية التسجيل فى هذه المواقع التى تساعد الكثير من الشباب للحصول على الوظيفة المناسبة.