التخطي إلى المحتوى

تتميز ستار باكس بالمشروبات المتنوعة والفريدة التى تقدمها للزبائن، كما تتميز هذه المشروبات سواء كانت باردة او ساخنة بالمذاق الجيد، وتقوم ايضا بتقديم الحلويات والمقرمشات ذات الجودة العالية، وتتميز هذه المشروبات بالنظافة، كما يتميز الكافية بالمنظر الرائع والاسعار المناسبة حسب كل مشروب وجودته، كما زادت شهرة سلاسل مقاهى ستار باكس حيث أصبحت فروع ستار باكس تنتشر فى العديد من دول العالم، وخلال السطور القادمة سوف نستعرض لكم مشروبات ستار باكس الباردة والساخنة.

مشروبات ستار باكس الحاره:

تقدم ستار باكس المشروبات الحارة ذات المذاق المميز التى تتميز به عن غيرها، ومن أهم هذه المشروبات:

غواتيمالا كاسي سييلو:

يعد غواتيمالا كاسي سييلو من المشروبات الأكثر شهرة فى كافة الفروع التابعة لستار باكس، حيث يعتبر مشروب قهوة مركز يتم إضافة الكاكاو الخام وبعض روائح الأزهار ونكهة الليمون.

مشروب الشكولاتة الساخنة:

يعتبر هذا المشروب من المشروبات الكلاسيكية حيث يتكون من الحليب المغلى مع نكهة الموكا وإضافة سؤ المخفوقة ويتم التحلية بالسكر، ويتم وضع الشوكولاتة لتزين. كما يعد من ابرز المشروبات فى ستار باكس.

قهوة اسبريسو:

واحدة من أبرز المشروبات التى تقدم فى ستار باكس وخصوصا فى فصل الشتاء والتى تمنح الحيوية والطاقة، كما أنها احيانا يضاف إليها الشكولاتة الساخنة والتى تمنحها مذاقا فريدا.

مشروب توفي نت لاتيه:

هو عبارة عن الحليب المغلى المضاف إليه نكهة التوفى، مع وجود طبقة من الكريمة الخفيفة، وقد نال إعجاب الكثير من الأشخاص الذين يقبلون على ستار باكس.

مشروب فلات وايت:

واحد من المشروبات البارزة فى ستار باكس، فهو عبارة عن طبقة من الحليب المغلى مع نكهة الإسبريسو بخلاف اللاتيه، حيث تغلب عليها نسبة القهوة كما أن الحليب يتميز بالتناسق المخملى مما يجعل النكهة المسيطرة نكهة الاسبريسو.

مشروب كاراميل ماكيتو:

يعد من أكثر المشروبات طلبا فى ستار باكس، فهو عبارة عن الحليب الطازج مع نكهة الفانيلا القشدية ويتم تكثيفها فى وجود رغوة ساحرة لونها مخملى، كما يتم إضافة الكراميل كطبقة على السطح حيث تجعلها ذات مذاق فريد.

مشروب جينجر بريد لاتيه:

يتميز هذا المشروب بالطعم الفريد والمميز، فهو عبارة عن حليب مغلى مضاف له نكهة بريدة المركزة، ويعتبر من المشروبات التى يقبل عليها العديد من الأشخاص فى ستار باكس.

مشروب القهوة الداكنة:

يتم تقديم هذا المشروب ساخنا وخصوصا فى فصل الشتاء، فهو عبارة قهوة من قارة آسيا مع حبوب البن الإندونيسى و قهوة مستوردة من أمريكا اللاتينية

مشروب الموكا الفرابتشينو:

يعد من المشروبات المميزة فى ستار باكس، وهو عبارة عن مزيج الحليب المغلى مع نكهة النسكافيه بجانب الكراميل مع الشكولاتة ويتم تقديمه ساخنا.

مشروب كافيه موكا:

يعد من المشروبات التى يفضلها العديد من الأشخاص حيث يتم تقديمه بارد او ساخن.

مشروبات ستار باكس الباردة:

المشروبات الباردة فى ستار باكس تتميز بالطعم اللذيذ والفريد بجانب المشروبات السريعة ونقدم لكم أشهر مشروبات ستار باكس الباردة التى يقبل عليها العديد من الاشخاص وهى كالآتى:

  • آيس شيكن مع كراميل.
  • آيس شيكن وايت موكا.
  • فرباتشينو شوكلت.
  • آيس كراميل ماكياتو+ آيس وايت موك.
  • آيس كراميل ميكاتو.

ونكون قد تناولنا فى مقالنا أشهر وأبرز مشروبات ستار باكس الباردة وأيضا الساخنة، حيث يعتبر ستار باكس من افضل المقاهى فى العالم التى تقدم أنواع فريدة من القهوة العالمية والمستوردة، والتى يضاف إليها العديد من النكهات المتنوعة التى تعطى مذاق فريد ورائع. حيث تنتشر فروع ستار باكس فى مختلف أنحاء العالم.