التخطي إلى المحتوى

مع التقدم الهائل في تكنولوجيا الاتصالات، تتنافس شركات الاتصالات علي تقديم أفضل الخدمات لعملائها، وأقوي العروض، وذلك حتي يستطيع حاملي كل هاتف أن يجد شبكة الاتصالات الخاصة بها كاملة متكاملة، بها من الخدمات والمميزات ما يرضيه، وأيضاً العروض التي تساعده علي تفعيل أعماله، وتعزز من قدرته علي الاتصال مع الآخرين بشبكة اتصال جيدة بدون انقطاع او توقف للشبكة في بعض الأحيان، وأيضا الحصول علي انترنت جيد يستطيع من خلال التواصل بشبكة اتصال قوية، وكانت من ضمن هذه الشركات شركة اتصال” موبايلي” فهي واحدة من أهم الشركات التي تقدم أقوي العروض، وتعمل علي توفير شبكة اتصال مدعمة وقوية” وفي المقال التالي سنتعرف علي شركة موبايلي، وأقوي الخدمات التي تقدمها.

ما هي شركة موبايلي :-

شركه موبايلي واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال الاتصالات الهاتفية، وعالم الإنترنت، حيث نشأت هذه الشركة،منذ عام 2004 ميلادية واستطاعت أن تحصل هذه الشركة علي تفعيل رخصة الهاتف في المملكة العربية السعودية، وأيضا لقد ساهمت الامارات بجزء من الشراكة، حيث تبلغ مساهمة الامارات حوالي 27٪، و 11٪ لجانب التأمينات الاجتماعية،واستطاعت هذه الشركة ان تقدم الكثير من خدمات الاتصالات الجيدة الي عملائها بالاضافة الي باقات انترنت جيدة، ومن الخدمات المتنوعة التي تقدمها هذة الشركة هي خدمة رنان، فلنتعرف علي هذه الخدمه. وطريقة تفعيلها.

خدمة رنان:-

وهي واحدة من الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي، حيث تقدم هذه الخدمة للمشتركين بها مجموعة مختلفة من الاغاني الموسيقية الخاصة سواء عربية أم أجنبية والأغاني الدينية أيضاً والكثير من المقطوعات الموسيقية القصيرة الممكن تفعليها ويستخدمها كل من الكبار والصغار علي حد السواء، و يمكن للمشترك تفعيلها، حيث تعمل هذه الخدمة عندما يقوم أحد بالاتصال بك فيستطيع سماع النغمة الخاصة بك!

 تفعيل الاشتراك في خدمة رنان:-

فاذا كنت ترغب بالاشتراك في خدمة رنان، إليك طريقة تفعيل خدمة وذلك من خلال إرسال نصية بها كلمة “رنان” الى رقم “1100” أو من خلال الاتصال برقم “1100” ثم قم باختيار رقم 2 للدخول على قائمة الخدمات، وقم بالضغط علي  رقم 1 الخاص بخدمة رنان ، ثم تبدأ في اختيار النغمة الخاصة بك التي تريد وضعها، ويتم تفعيل الخدمة بنجاح.

والرسوم المقدر دفعها لهذة الخدمة هي خمسة وعشرون ريال سعودي، ويبلغ الاشتراك في الخدمة لمدة شهر، واذا أردت  تجديد الاشتراك كل شهر، فما عليك سوي دفع خمسة ريال كل شهر، ويمكن أيضا اضافة هذه الخدمة على الفاتورة كل شهر من خلال تحديد تكلفة الخدمة المفعلة.

 طريقة إلغاء خدمة رنان:-

واذا أردت الغاء الخدمة، يمكنك إلغائها عن طريق الخطوة التالية:-

بإرسال رسالة نصيه بها حرف الألف بدون همزة ثم يتم تقوم بوضع مسافة، وكتابة كلمة “رنان” للرقم “1404”  مثل ” ا رنان” وستصلك رسالة تأكد إلغاء اشتراكك في خدمة رنلي موبايلي وذلك بشكل نهائي.

أما إذا أردتها بشكل مؤقت، فإليك الخطوة التالية:-

  فيمكنك إلغائها  لفترة قصيرة من خلال رسالة نصية بها كلمة  ” إغلاق” الى الرقم 1404، وسيتم ايقاف الخدمة مؤقتاً ، وإذا أردت استعادتها مره ثانية قم بارسال رسالة “تفعيل” الى رقم 1404، وسوف يتم تفعيل الخدمة فورا.

الخدمات الاخري التي تقدمها شركة موبايلي :-

بالاضافة الي خدمة رنان، إليك بعد الخدمات الاخري التي تقدمها الشركة، وهي :- 

خدمة التجوال المحلي، بالاضافة الي خدمة نقل الانترنت، وايضاً خدمة الانترنت للمشغلين الدوليين، وخدمات السعات المحلية، وخدمات بيع البيانات بالجملة، بالاضافة الي خدمات نقل حركة المكالمات الدولية، وأيضاً الكثير من الخدمات يمكنك الإطلاع عليها من خلال الموقع الرسمي لشركة موبايلي.

رقم اتصال شركة موبايلي :-

وبعد أن تعرفت علي اهم الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي، فاليك رقم اتصال شركة موبايلي، يمكنك من خلاله الاتصال بخدمة العملاء وعرض المشكلات والاستفسارات التي قد تواجههك اثناء استعمال الخدمات المختلفه وهو 1100، وأيضا رقم اتصال مركز العملاء االعملاء من نفس شبكة موبايلي عبر هذا الرقم 056010110 التابع للشبكات الأخرى.

وختاماً نكون قد تعرفنا شركة موبايلي وهي واحدة من أهم الشركات داخل المملكة العربية السعودية ، ومعرفة أهم الخدمات التي تقدمها، بالاضافة الي خدمة رنان وطريقة تفعيلها والغائها.