التخطي إلى المحتوى

تعتبر أجهزة آبل من أكثر المنتجات طلبا، سواء كانت تلك المنتجات أجهزة كمبيوتر، هواتف،  او أجهزة لوحية او اللاب توب، وذلك لان أجهزة شركة آبل لها العديد من المزايا التى تتميز بها عن غيرها من الشركات لذا سنعرض لكم فى فروع شركة آبل داخل المملكة العربية السعودية لشراء منتجاتها او لأجل الصيانة تابع معنا:

طرق الوصول إلى فروع شركة آبل داخل المملكة:

تعتبر مراكز شركة آبل  وفروعها منتشرة فى كل أرجاء المملكة العربية السعودية، وللوصول إلى أقرب فروعها يرجى فتح رابط الخاص بأقرب الفروع وادخال العنوان والرمز البريدى التابع لمنطقتك. وبعد ذلك النقر على GO.

  • الشراء من خلال موبيلي: تعتبر واحدة من المراكز المعتمدة ولكن لا توجد بها مراكز للصيانة وأيضا وتقتصر على بيع هواتف الأيفون فقط.
  • من خلال زين: تعتبر شركة من شركات الاتصال السعودية كما انها مجموعة متاجر. وأيضا لا توجد بها صيانة كما انها قاصرة على بيع الأيفون فقط.
  • متاجر stc: هى مثل المتاجر السابقة.

فروع شركة آبل فى المملكة السعودية:

  • توجد فروع شركة آبل داخل العاصمة السعودية وهى الرياض وتوجد بها مراكز معتمدة، نبدأ بفروع شركة آبل داخل الرياض: يوجد فرع عند تقاطع مخرج شارع السويدى مع شارع الملك فهد؛ وهناك أيضا فرع يوجد فى شارع الملك بن مروان بالقرب من مقهى كاريبو، وتختلف المواعيد داخل هذا الفرع ، حيث يبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحا وينتهى فى الساعة الخامسة مساء وأيام العمل تبدأ من يوم السبت وتنتهى فى يوم الخميس.

واحد الفروع الأخرى داخل الرياض؛ فرع شارع العليا العام وهو يقع بالقرب من مركز الهرم للتسوق. وللإستفسار عن أى معلومات يمكنك الإتصال بهذا الرقم 920029466. أخر فرع يوجد فى العاصمة الرياض يقع فى جامعة الملك سعود فرع الطالبات.ويجب الاتجاه الى الدور الارضى لمبنى A31 وذلك للوصول إلى الفرع، ويتيح الفرع رقم للاتصال به وهو 920005408.

  • وتوجد فروع لشركة آبل فى مدينة الخبر التى تحتوى على ثلاث فروع معتمدة كما يوجد بها أيضا فروع عديدة لمتاجر موبايلى وstc ومتاجر زين. حيث أيام العمل داخل هذا المتجر تبدأ من يوم الأحد وتنتهى يوم الخميس، كما يبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء. وهناك فى فى مول الراشد إذا كنت تريد شئ محدد يمكنك الاتصال بخدمة عملاء شركة آبل الموحدة. وأخر فرع يوجد بالقرب من محطة النفط حيث تقع فى شارع الأمير السلطان.
  • أفرع شركة آبل داخل مدينة جدة حيث يوجد داخل جدة ثلاث فروع أيضا معتمدة ويبدأ العمل من يوم الأحد وحتى الخميس وساعات العمل من الساعة التاسعة صباحا وينتهى الساعة السادسة مساء.

تتوزع الفروع فى جدة كالآتى:
يوجد فرع فى حى الروبس داخل مركز الباروم التجارى الذى يتواجد فى شارع فلسطين، فرع آيسلندا، وفرع يتواجد داخل مركز الصانع التجارى.

أهم الأجهزة التي تقدمها شركة أبل العالمية:

اولا الأيفون وهو احد الهواتف النقالة التى تصدر الشركة منه نسخة مختلفة بأحدث إصدار كل فترة، والآيباد الذى يعرف بالتابلت التى تختلف فى السعر والإمكانيات وأيضا الحجم.
ساعات أبل وهى يفضلها العديد من الشباب وأيضا الفتيات. فهى تتميز إيستقبال المكالمات والبريد الا لكترونى وتتميز أيضا بقياس دقات القلب، وتقوم بتحديد المدة التى مارست فيها الرياضة، كما تسجل عدد الكيلومترات.

والى هنا نكون إستعرضنا فروع شركة آبل داخل المملكة وأهم الفروع داخل العاصمة الرياض وأيضا الفروع التى توجد فى جدة وكيفية الاتصال بتلك الفروع ومواعيد العمل .