التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من محبين ومتابعين التلفزيون علي القنوات التي ترضى أذواقهم، والتي تغطي أيضاً جميع الأحداث والأخبار، فهم يتطلعون أيضاً الي الإطلاع علي كافة التحديثات أولاً بأول، ومن أشهر القنوات التي تعمل علي تقديم ذلك مجموعة قنوات” بي إن” حيث مكنت تجديد الإشتراك بها داخل المملكة العربية السعودية وذلك لتسهيل أفضل الخيارات الممكنة لجميع المشاركين بها، فيمكنك أيضاً الإشتراك بها علي حسب الباقة الخاصة بك التي تسمح لك بالحصول علي البث المناسب لك دون انقطاع، كما وفرت قنوات بي إن  السعودية الكثير من الخيارات المختلفة لجميع المشتركين بها وذلك بأسعار وباقات مناسبة.ولاسيما أشهرهم وأكثرهم استخدامات “بي إن سبورت” نظراً لما تقدمه من البرامج الرياضية المختلفة المحلية والعالمية المميزة.

بث قنوات “بي إن ” من جديد  داخل المملكة العربية السعودية:-

بسبب وجود بعض الخلافات بين السعودية وقطر في عام 2017 قامت المملكة العربية السعودية بوقف بث قناة بي إن السعودية. وحينما تم الصلح، ورجوع كافة العلاقات الدبلوماسية والسياسية بين الدولتين الي ما كانت عليه قبل الخلاف. أعلنت السعودية بعودة تشغيل برامج قنوات” بي إن” داخل المملكة مرة أخرى ، وهو الأمر الذي استقبله كثير من السعوديين بكل الفرح والاستبشار، حيث أن مجموعة قنوات بي إن من القنوات التي تتميز بتقديم كافة البرامج العالمية المميزة والمختلفة ، فقام المشاركون القدامي بسرعة تجديد الاشتراك مرة ثانية، وليس ذلك فقط، فقد ازداد عدد المشتركين الجدد المسجلين في اشتراك القناة، وخاصة “بي إن سبورت” السعودية لأنها من القنوات الحصرية التي تهتم بتقديم العديد من الدوريات العالمية والبطولات الهامة، حيث يتابعها جميع محبى الكرة والرياضة داخل المملكة العربية السعودية.

الخطوات المستخدمة لتجديد اشتراك مجموعة قنوات بي إن  داخل المملكة العربية السعودية:-

المشترك الذي سبق له الإشتراك في قنوات بي إن، يمكنه تجديد اشتراكه مرة ثانية حيث يتم الإشتراك باحدي الفروع الخاصة بقنوات بي إن  داخل المملكة العربية السعودية وذلك من خلال وكلاء القناة، والموظفين المختصين بذلك، حيث يمكنه الذهاب للدفع، ومعرفة الأسعار والباقات المناسبة الخاصة بالقنوات حتي يتمكن من الاشتراك في الخدمة مرة أخرى، ولمعرفة أقرب الفروع المختصة بذلك من خلال الخطوات المتبعة التالية :-
أولاً :- الدخول إلي موقع بي إن الرسمي.
ثانياً :-يتم اختيار السعودية من قائمة الدول المتاح بها تلك الخدمات.
ثالثاً :- الضغط علي أيقونة كلمة “التالي”
رابعاً :- تحديد دولة المشترك وهي المملكة العربية السعودية.
خامساً :- اختيار المدينة التي يسكن بها المشترك.
سادساً :- الضغط بعد ذلك علي علامة البحث
وبعد الإنتهاء من ذلك والضغط علي كلمة بحث، يظهر للمشترك قائمة خاصة بالموزعين والوكلاء لشركة “بي إن “، وعليه فإنه يقوم باختيار أقرب فرع له، والذهاب إليه ليقوم بدفع اشتراكه وتفعيل باقته أو تغييرها، وأيضاً يُمكنه ذلك من خلال استعمال الموقع الالكتروني لقناة بي إن والدخول لحساب المستخدم للقناة، والدفع من خلال بطاقته الإئتمانية.

أسعار الاشتراك في  باقات بي إن سبورت المختلفة:-

وكما ذكرنا أن مجموعة قنوات بي إن من القنوات المميزة والمتنوعة، حيث يتمكن جميع أفراد الأسرة كباراً كانوا أو صغاراً من الإطلاع علي كافة القنوات داخل المجموعه ومن أهمها القنوات الرياضية التي تشمل الأهمية لدي الكثير، وفيما يلي نتعرف علي أسعار باقات بي إن سبورت داخل المملكة العربية السعودية.

باقة سوا وتتجدد سنويا مقابل 660 ريال.

باقة الانطلاقة وتتجدد تلك الباقه مقابل 980 ريال سعودي سنوياً.
باقة التمييز، حيث يمكن تجديد تلك الباقة سنوياً مقابل 1390 ريال سعودياً.
باقة القمة وتتجدد كل 2350 ريال سنوياً.
خدمة بي إن كونكت تتاح للمشتركين بها المشاهده عبر الجوال وذلك في مقابل 455 ريال سنوياً.

الحصول على تردد قنوات بي إن سبورت 2021:-

ويتم بث قنوات بي إن  عبر تردد قمر سهيل سات بمدار 25.5 درجة شرقات، ويوتلسات، وسهيل 2 بمدار 26 درجة شرقاً، حيث تختلف أيضاً الترددات باختلاف الباقات حيث نشرت “بي إن ” عبر موقعها الرسمي مجموعة الترددات الخاصة بقنواتها. حيث يمكنك الاطلاع عليها.

الحصول علي الدعم الفني من خلال خدمة العملاء:-

إذا واجهك عزيزي المشترك أي من المشكلات الخاصة بالقناة كإيقاف البث، أو مشاكل الدفع المالي، أو أي مشكلات خاصة، حيث قامت مجموعة قنوات بي إن داخل المملكة العربية السعودية بتقديم خدمة الدعم الفني للمشتركين، وأيضاً مجموعة من العملاء المتمييزين، حيث يمكنك اللجوء إليهم في حالة حدوث أي مشكلة وذلك من خلال رقم بي إن،أو من خلال الواتس آب:-
رقم التواصل مع خدمة العملاء في السعودية 0097440090000
كما يمكن التواصل عبر الواتس آب عبر نفس الرقم.
وبنهاية المقال، إذا كنت من محبي قنوات “بي إن” ، فيمكنك تسجيل الإشتراك بها وتفعيل الباقات المختلفه لقنواتها لتستمع بمشاهدة كل ما تحب بدون اتقطاع البث او توقفه.