التخطي إلى المحتوى

استعلم عن فاتورة تليفونك الأرضي عن شهر أبريل الجاري 2021 م، تعتبر تلك الخدمة من الخدمات الهامة التي وفرتها الشركة المصرية للاتصالات we . وهي تهدف من ذلك إلى توفير الوقت والجهد على جميع المواطنين في ظل شهر رمضان المبارك وعدم وجود الوقت الكافي للذهاب لأحد فروع الشركة.

كيفية الاستعلام والسداد لفاتورة تليفونك

يمكن لجميع المواطنين سداد فاتورة استهلاكهم التليفوني من خلال الذهاب لأحد فروع الشركة القريب منهم، أو عن طريق الدخول على موقع الشركة الإلكتروني، أو عن طريق الخدمات الأتية مثل خدمة أمان، خدمة بيي، خدمة خدماتي، خدمة فوري أو مكاتب البريد المنتشرة بمختلف ربوع الدولة، كما يستطيع المواطن منذ تاريخ 15\ 4\ 2021 أن يقوم بالاستعلام عن قيمة استهلاكه من خلال الأتي.

  1. تسجل الدخول على موقع المصرية للاتصالات الرسمي.
  2. كتابة رقم الهاتف الخاص به، وكذلك تحديد المحافظة التي تكون تابع له.
  3. يتم الضغط على الأيقونة المعدة للاستعلام.

ومن خلال تلك الخطوات سيظهر لك الفاتورة المتعلقة بالاستهلاك عن جميع الشهور التالية وهي يناير وفبراير ومارس، دون الحاجة للذهاب لفروع الشركة المصرية للاتصالات.

فاتورة التليفون الأرضي we
فاتورة التليفون الأرضي we

الرابط الخاص بالاستعلام عن فاتورة تليفونك الأرضي

حيث يستطيع جميع عملاء شركة we . معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي، عن شهر 4 الحالي من خلال الرابط المعد للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي،الذي قامت الشركة بتوفيره لكافة عملائها منعا للازدحام في الفترة الحالية التي قد تضر بصحة المواطن في ظل انتشار وباء كورنا المستجد.

كما أن مع تلك الخدمة لا يحتاج المشترك إلى الذهاب للمراكز التابعة للشركة حتى يقوم بسداد الاستهلاك الشهري له،بل يكفيه الدخول على الرابط السابق و موقع الشركة الرسمي وإدخال جميع المعلومات التي تطلب منه والتي من خلالها سيقوم بسداد فاتورة استهلاك تليفونه الأرضي.

استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي