التخطي إلى المحتوى

أتاحت مؤسسة حساب المواطن بالمملكة العربية السعودية رقم التواصل حساب المواطن حتى يتمكن كافة المواطنين والأفراد المستحقين من قيمة دعم حساب المواطن بالدفعات المختلفة الاستعلام عن الدفعة الخاصة بالدعم من خلاله والاستفسارات وتقديم الشكاوى، فيما يلي نوضح رقم التواصل حساب المواطن وخطوات الاستعلام عن الدفعة 43 لشهر يونيو 2021 بحساب المواطن 1442.

رقم التواصل حساب المواطن

حتى يتمكن الأفراد من الاستفسار وتقديم الشكاوى عبر حساب المواطن بالمملكة العربية السعودية، فقد عمل البرنامج على إتاحة رقم التواصل حساب المواطن الذي من خلاله يتمكن الفرد من الاستفسار وتقديم الاعتراضات وغيرها،ومن هنا خصصت إدارة برنامج حساب المواطن رقم 19912 للشكاوى والتظلمات والاعتراضات.

موعد صرف الدفعة 43 لشهر يونيو 2021

وفقًا لآلية صرف دعم حساب المواطن بالدفعات المختلفة وإيداع وصرف قيمة الدعم في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، فمن المقرر أن يتم صرف الدفعة 43 الجديدة لشهر يونيو 2021 في يوم الخميس الموافق 10-6-2021.

ومن الجدير بالذكر أنه قد أوضح برنامج حساب المواطن الحالات المستثناة عن يوم 10 من الشهر الميلادي، وهي كالآتي:

  • في حالة توافق يوم 10 في الشهر الميلادي ليوم الجمعة وهي من ضمن الإجازات الأسبوعية في المملكة العربية السعودية، يتم صرف دعم حساب المواطن في يوم الخميس الذي يسبقه الموافق 9 من الشهر الميلادي.
  • في حالة توافق يوم 10 في الشهر الميلادي ليوم السبت وهو من ضمن الإجازات الأسبوعية في المملكة العربية السعودية، يتم صرف دعم حساب المواطن في يوم الأحد الذي يسبقه الموافق 11 من الشهر الميلادي.