التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من المواطنين عن منحة العمالة غير منتظمة الدفعة الأخيرة، والتي قدرتها السلطات المصرية بنحو 500 جنيه من أجل مساعدة العمالة المتضررة من تأثير فيروس كورونا، وإيمانًا منها على رفع الأعباء عنهم، بسبب تأثر أعمالهم من انتشار فيروس كورونا.

ومنحة العمالة غير منتظمة من الأمور التي تحظى باهتمامات بالغة في نفوس المواطنين، والذين يقبلون للاستعلام عن موعد الدفعة الأخيرة، لذلك نقدم لكم التفاصيل الخاصة بصرف منحة العمالة غير المنتظمة للدفعة السادسة.

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة  2021

ويعتبر شهر مارس الماضي هو موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2021، وكانت تصرف بداية من أكتوبر العام الماضي للعمل على رفع الأعباء عن المواطنين وكانوا يحصلون عليها من خلال ماكينات الصراف الآلي أو من فروع مكاتب البريد في المحافظات المختلفة.

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

وحددت الجهات المختصة عددًا من الخطوات التي يجب اتباعها حال الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة بصورة إلكترونية من خلال عدد من الخطوات السهلة والبسيطة أولًا يجب الدخول إلى موقع وزارة القوى العاملة

يجب النقر على زر الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة، ثم إدخال الرقم القومي للمستفيد والمكون من 14 رقمًا، ثم النقر على كلمة الاستعلام حتى تظهر المعلومات والتفاصيل الكاملة أمامك على الشاشة.

طريقة أخرى للاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

كما يمكن الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة بطريقة أخرى، من خلال التواصل على الرقم التالي 142 وهو الرقم المخصص من قبل وزارة القوى العاملة، للرد على استفسارات وتساؤلات العمالة غير المنتظمة حول موعد وأحقية صرف المنحة.

كما يمكن الاتصال على الرقم المخصص من أجل تحديث بيانات بيانات العمالة غير المنتظمة المسجلة على موقع وزارة القوى العاملة.