التخطي إلى المحتوى

 

رقم المطافى يبحث عنه الكثير من الأشخاص عندما يواجهوا مخاطر الحرائق في منازلهم، او متاجرهم او شركاتهم وذلك لكى يتم اطفاء الحرائق في اسرع وقت ممكن. 

ما هو رقم المطافى؟ 

وبمجرد اتصال المواطنين على رقم المطافى وهو 180 تسارع سيارات المطافى الى منزل المواطن، او المكان الذى نشبت فيه النيران لكى يتم اطفاء الحرائق بسرعة فائقة، وذلك بواسطة الامكانات الكبيرة للإدارة العامة للحماية المدنية والتي يسميها المواطنين المطافى. 

رقم المطافي
رقم المطافي

لذلك يمكن لك عزيزي المواطن أن تتصل من أي مكان في الجمهورية برقم المطافى وهو 180 وفى أسرع وقت سوف يتم الاستجابة لك لكى يتم حماية منزلك، وأسرتك من مخاطر الحرائق التي يصعب السيطرة عليها بالطرق العادية ولكن مع امكانيات الإدارة العامة للحماية المدنية سوف يتم التعامل مع أي حريق بمنتهى الكفاءة ،والسرعة للحفاظ على ممتلكات المواطنين. 

شاهد أيضًا أعرف الأن رقم شرطة السياحة في مصر

خدمات الإدارة العامة للحماية المدنية 

ويعتبر رقم المطافى وهو 180 من أرقام الطوارئ التي يجب على المواطنين التعرف عليها حتى يتم استعمالها في الأوقات الصعبة التي يمكن ان يتعرض لها المواطنين مثل اوقات اندلاع الحرائق، والتي لا يتمكن المواطن بمفرده من التعامل معها.، ولكن عند الاتصال على رقم المطافى يحضر فريق العاملين في الإدارة العامة للحماية المدنية بسياراتهم المجهزة بشكل ممتاز للسيطرة على الحرائق، ويتم إطفاء الحرائق مهما كان حجمها لذلك يمكن لك عزيزي العميل التواصل مع رقم المطافى وهو 180 وسوف يتم الاستجابة لك بسرعة فائقة.