التخطي إلى المحتوى

تردد قناة أبو ظبي tv مع ضبطه على جهاز الاستقبال يمكنك الحصول على اشارة قوية للقناة واستقبالها لمتابعة أقوى البرامج وأحدث المسلسلات، فهي قناة استطاعت أن تنال اعجاب الملايين من المشاهدين العرب منذ بداية بثها في عام 1992 وحتى الآن، نتابع معكم في السطور الآتية للتعرف على كيفية ضبط واستقبال تردد قناة أبو ظبي tv عبر القمر الصناعي النايل سات بجودة اتش دي.

قناة أبو ظبي الفضائية

قامت قناة أبو ظبي الفضائية بارسال البث الفضائي لها في عام 1992 عبر القمر الصناعي العرب سات، ثم بعدها تم البص عبر الأقمار الصناعية المختلفة الأخرى وعلى رأسها القمر الصناعي النايل سات، وقد انطلقت القناة بشكلها الحالي في عام 2000.

تقدم القناة باقة من أفضل البرامج الإخبارية، والبرامج الحوارية، والسياسية، والبرامج الاجتماعية والأفلام الوثائقية، إلى جانب تقديمها لأحدث وأفضل المسلسلات الدرامية المختلفة.

تردد قناة أبو ظبي tv

يمكن الاستمتاع بمحتويات قناة أبو ظبي الفضائية المختلفة عبر استقبال تردد القناة على جهاز الاستقبال لمتابعة مجموعة من أفضل المسلسلات التي تنال اعجاب المتابعين، منها مسلسل علاء الدين، مسلسل مطر صيف، مسلسل لعبة نيوتن، مسلسل هجمة مرتدة، مسلسل الاختيار 2، مسلسل 350 جرام، مسلسل النمر، وغيرها من المسلسلات.

ويتم ضبط تردد قناة أبو ظبي tv عبر التردد التالي:

  • القمر الصناعي النايل سات.
  • تردد القناة الشبكي 12236
  • قطبية القناة أفقي.
  • معدل الترميز 27500