التخطي إلى المحتوى

تعد مدينة جدة من اشهر الاماكن السياحية الجاذبة للزوار، لما لها من المعالم الخلابة، ويحرص الكثير من الزوار عن إجاد إقامة داخل مدينة جدة، وخاصة إقامة إقتصادية لذلك سنقدم لكم أرخص الفنادق فى مدينة جدة وتلك الفنادق من اجمل فنادق المدينة، وإليكم أرخص فنادق جدة:

ارخص  فنادق مدينة  جدة:

يوجد داخل مدينة جدة العديد من الفنادق التى تتميز بالاطلالات الرائعة والأسعار المناسبة:

فندق  الدار  الجديد:

يعد فندق الدار الجديد من الفنادق ذات الشهرة الواسعة فى مدينة جدة وهو واحد من أرخص فنادق جدة ذات النجمتين، ويوجد فى مكان متميز حيث يقع بالقرب من مكة المكرمة، ويوجد بالقرب منه الكندرة مول وهو واحد من اشهر الأسواق فى مدينة جدة على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام. كما يبعد عن سوق اليمامة مدة تصل 5 دقائق وأيضا يبعد عن مطار الملك عبدالعزيز الدولى 30 دقيقة بالسيارة وهو أقرب المطارات للفندق. وجدير بالذكر ان هذا الفندق من ارخص الفنادق الا انه يتميز بالخدمات العالية التى يقدمها للزوار منها الوحدات المكيفة التى تحتوى على مناطق للجلوس وحمام خاص و ومطبخ وموقد لإعداد الطعام وثلاجة ودولاب وصندوق ودائع الامان.

حيث يبلغ سعر الليلة الواحدة 40 $

فندق  البستان  رويال:

واحد من افضل فنادق جدة واشهرها والذى يتميز بزيادة الطلب عليه وذلك لما يقدمه من خدمات ممتازة، وهو واحد من الفنادق ذات النجمتين الذى يتميز بموقع رائع،حيث يبعد عن صيرفى ميجا مول بحولى 2 كيلو متر، يبعد عن مركز المدينة بحوالى 2 كيلو متر، كما يبعد عن مطار الملك عبدالعزيز الدولى بحوالى 30 دقيقة فقط. ومن أهم ما يقدمه الفندق هو الغرف التى تتميز بالألوان الهادئة والوحدات التى تحتوى على المرافق المتنوعة أهمها تكييف مركزى وشاشات البلازما المسطحة التى تحتوى على العديد من القنوات الفضائيّة والاثاث الذى يمزج العصر الكلاسيكى مع العصر الحديث.

حيث الليلة الواحدة داخل الفندق يبدأ سعرها من 42.51$.

فندق Dunes Hotel:

يعتبر من الفنادق ذات النجمتين وواحد من الفنادق الرخيصة ويوجد فى شارع صارى الشهير بالقرب من هايبر بندة، وأحد اهم ما يميز هذا الفندق انه قريب من كثير من المناطق السياحية بالجدة، حيث يبعد عن ستارز افينو مول بحوالى 3.4 كيلو متر، ويبعد عن كورنيش جدة الشهير بحوالى 10 كيلو متر، ويبعد بحوالى 30 دقيقة من مطار الملك عبد العزيز الدولى. ورغم ان هذا الفندق رخيص الا انه يتمتع بالخدمات المميزة مثل جيم للممارسة الرياضة وجلسات المساج والساونا وخدمات الواى فاى المجانية وخدمة الغرف التى تحت اشراف امهر العمال.

حيث يبلغ سعر الليلة الواحدة من 47.71$.

فندق  Al Waha Hotel:

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الرخيصة ذات النجمتين ويتميز بموقعة القريب من وسط جدة بحوالى 15 دقيقة بالسيارة ويبعد عن بوابة البحر الأحمر بحوالى 15 دقيقة بالسيارة حيث يوفر العديد من اماكن التسوق والمطاعم. ويبعد عن مطار الملك عبدالله الدولى بحوالى 20 كيلو متر.

حيث يقدم الفندق العديد من المرافق مثل مركز عافية وسبا للساونا والمساج على أيدى المتخصصين وحمام سباحة خارجى وجيم للممارسة الرياضة ويقدم أيضا خدمة إفطار الزوار والتنقل من وإلى المطار ضمن التكاليف الخاصة بالإقامة.

حيث يبلغ سعر الليلة الواحدة من 48$.

فندق  Hayat Alayayal:

يعد واحد من أرخص فنادق جدة ذات النجمتين ويبعد عن صيرفى ميجا مول وجدة مول بحوالى 5 كيلو متر. ويبعد عن مطار الملك عبدالعزيز الدولى بحوالى 12 كيلو متر.
يقدم فندق Hayat Alayayal العديد من الوحدات المجهزة ، وتحتوي الغرف على مكيف، وثلاجة، و حمام خاص مزود بلوازم الاستحمام المجانية وتوجد شرفات تتميز بالإطلالات الرائعة. ويوفر العديد من خدمة الغرف وخدمات الواى فاى المجانية ومواقف السيارات المجانية ومكتب استقبال لخدمة واستقبال المقيمين على مدار 24 ساعة.

وحيث يبلغ سعر الليلة الواحدة من 51.99$.